Scrolling box

» »Unlabelled » number book ksa-KSA Numbers - بحث الارقام السعودية

أدخل الرقم أو الإسم هنا


تطبيق نمبر بوك السعودية اونلاين مباشر

من التطبيقات المشهورة في معرفة الاسماء المتطفلة او التي تقوم بالاتصال بك وغير مسجلة لديك، وهو من التطبيقات المشهورة في السعودية ودول الخليج العربي، حيث ان التسجيل في التطبيق بعد تنزيله يتم نسخ جميع الاسماء الموجودة لديك بشكل تلقائي الى قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج، حيث يعمل هذا التطبيق بتقنيات متطورة تساعد على جمع جهات الاتصال اولا باول بكل سهولة.

يساعد تطبيق نمبر بوك السعودية على التواصل مع اي شخص يوجد على الهاتف الخاص بك عبر البرنامج وارسال الرسائل والصور والفيديوهات، واتاحة تشغيل امكانية الخصوصية او لا حسب الرغبة، وهو امن وبه الكثير من الطرق للحماية والمساعدة على اظهار اسماء مستعارة بديلة للاصلي، كما انه يتوفر فيه حظر الارقام لمنع التطفل بدون الحاجة للتوجه لشركات الاتصال او الاشتراك في الخدمات التي يقدمها.

مميزات تطبيق نمبر بوك السعودية

يتميز تطبيق نمبر بوك بالعديد من المواصفات التي ميزها عن غيرها من التطبيقات والتي اصبحت

  • اتاحة البرنامج لكل من يحصل على الايفون باجراء مكالمات مجانية مع الاصدقاء خلال التواصل بالانترنت.
  • سهولة ارسال واستقبال الرسائل بين مستخدمي التطبيق.
  • دعم تطبيق نمبر بوك الاصلية وامكانية تحديد الموقع عبر الجي بي اس لمستخدمي التطبيق.
  • امكانية ارسال الاصدقاء للتعارف على الاماكن وارسال الصور والفيديوهات عبر الفيسبوك.

ksa numbers-ksa number-ارقام-نمبر بوك السعودية-رقم المتصل-zain ksa-number book ksa-KSA Numbers-بحث الارقام السعودية -ksa numbers-ksa number-ارقام-نمبر بوك السعودية-رقم المتصل-zain ksa-number book ksa-KSA Numbers-بحث الارقام السعودية

About وظائف

Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
This is the last post.