Scrolling box

» »Unlabelled » ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية 2023/2022

هام جدا تعرف على ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية

 ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية 2023/2022

يكون متواجد العديد من المحلات التي تخص بيع الأحجار الكريمة في السعودية بالكثير من الأماكن المختلفة بها.

تمت شهرتها بعد ما قامت باستخراج حجر الكوارتز من أعماق مجرى السيول التي تتواجد في المنطقة السفلى بمحافظة وادي الدواسر ويتم تسميته من خلال تجار المجوهرات والذهب بالمملكة اسم “الألماس السعودي”.

كما أنه من الممكن بيع قيراط منه بحوالي 3 دولارًا تقريبًا، لذا يبحث الكثير من الأشخاص عن ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية، وخاصًة ذلك الحجر وبالرغم من ذلك الاسم تم رفضه من قبل هيئة المساحة الجيولوجية ولكنه مازال يستعمل بذات الاسم بمحلات بيع الأحجار الكريمة بالمملكة.

كما أنه حسب الإحصائيات تم ثبوت بأن المملكة العربية السعودية من ضمن الدول الموفرة والرائدة للأحجار الكريمة، وكذلك تم إعطاءها لقب الامتياز عن التنقيب لدى المنجمين في المملكة العربية السعودية، وهذا بسبب أنهم يسعوا لكي يتم اكتشاف الأماكن التي تخص المناجم واستخراج الكثير من الأحجار الكريمة المختلفة.

تجار الأحجار الكريمة في السعودية

شركة قلعة الصخور 

تكون شركة قلعة الصخور من أحسن المحلات التي تخص بيع الأحجار الكريمة في المملكة العربية السعودية منذ بنائها في سنة 1999م.

كما أن الأعمال التي تخص شركة قلعة الصخور شهدت ما يكون مقاربًا لربع قرنًا العديد من التطورات التي تخص الأنشطة الخاصة بها سواء كانت التجارية أو الصناعية التي تكون حريصة على ملائمتها للكثير من التطورات والتحديثات الجديدة في عالم الأحجار الطبيعية.

وكذلك قامت الشركة ببناء صالة العرض التي تكون مستوحاة ومقتبسة من اسم هذه الشركة لكي يكون معرض من ضمن المعارض المتميز على أسلوب الحرمين بجدة في المملكة العربية السعودية.

صارت الشركة من ضمن المعالم البارزة والمهمة في التطورات العمرانية التي قامت باتخاذ الكثير من الأساليب الحديثة من أجل عرض الكثير من المنتجات.

تكون قلعة الصخور التي تخص الأحجار الطبيعية متميزة بالمصادر القوية الخاصة بها في الكثير من الدول سواء كانت المصدرة أو المنتجة التي تعمل على توفير الكثير من المنتجات فائقة الجودة والمتميزة بالأسعار التنافسية ذا يتواجد بها العديد من التشكيلات لأنواع الجرانيت والرخام والحجر، لذا يقوم العديد من الأشخاص والمقيمن المهتمين بذلك للبحث عن ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية.

حيث يتواجد في الشركة كل من:

شيخ العقيق الأحجار الكريمة حى الصفا في جده.

محل قلعة الصخور التي تخص الأحجار الكريمة حي الصفا جدة كما أن رقم هاتف الجوال هو: 026774848، فهذا يعتبر من ضمن ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية.

المؤسسة التي تدعى دريحة حسين فهمي التي تخص الأحجار الكريمة حي الصفا جدة.

أشهر الأحجار الكريمة

1 - الألماس .

2- التوباز .

3 - المرو (كوارتز) .

4 - الكهرمان .

5 - اللؤلؤ .

6 - الياقوت الأحمر .

7 - الياقوت الأزرق (الزفير) .

8 - الياقوت الأصفر .

9 - اللعل (إسبينيل) .

10 - الزمرد ( وهو من أجمل الأحجار الكريمة ).

11 - الأكوامارين ( وهو الزمرد الأزرق ).

12 - العقيق الأحمر ( ينع ).

13 - التورمارين .

14 - الجمشت ( وهو نوع المرو، لونه بنفسجي ) .

15 - عين الهر ( وهو سليكا مائية ).

16 - الزبرجد ( وهو نوع من السليكات ).

17 - الفلسبار ( وهو جزء من صخور معينة، وأجود أنواعه الأولوجيو كلاز ).

18 - الزركون ( وهو معدن نادر جداً ).

19 - حجر الدخنج ( التوتيه ) ، وهو نصف كريم .

20 - اليشب ( وهو نصف كريم ).

21 - الفيروز ( وهو نصف كريم ).

22 - المرجان .

23 - در النجف (حجر براق)


أرقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية

ارقام هواتف تجار الاحجار الكريمة

ارقام تجار الاحجار الكريمه

تجار الأحجار الكريمة في السعودية

ksa- numbers غير محجوب ksa- numbers موقع ksa- numbers بدون vpn ksa- numbers تويتر ksa- numbers without vpn ksa- numbers googleapis ksa- numbers ksa ksa- numbers تطبيق ksa- numbers.com ksa - numbers ksa-numbers تحميل للايفون ksa-numbers com k s a number ksa-numbers google ksa-numbers تويتر ksa numbers بديل ksa-numbers بديل ksa numbers ksa- numbers storage ksa numbers apk ksa numbers google storage ksa numbers covid ksa number plate saudi arabia numbers 1 to 10 saudi arabia numbers 1-10

About وظائف

Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply